اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة المروج تحقق فوزها الثاني تواليا بدور الثماني

كتب : سيف النصر أمبية

تمكنت سلة المروج من تحقيق فوزها الثاني تواليا بدور الثماني’عقب تفوقها على المدينة بنتيجة ( 68 – 59 ) نقطة’ وذلك لحساب الجولة السادسة من مرحلة الذهاب لنهائيات ليبيا لكرة السلة’ في المباراة التي جمعت الفريقان بقاعة الراحل أحمد موسي بمدينة المرج.

اعلانات جوجل

وجاءت هذه المواجهة التي جرت – أمس الاثنين – سريعة منذ الوهلة الأولى’ ليكتمل الربع الأول بينهما بالتعادل (14- 14) نقطة’ بينما انتهى الربع الثاني مرجاويا (20 مقابل 19) نقطة’ فيما كانت النتيجة النهائية للشوط الأول (34 – 33) نقطة للمروج.

هذا وتواصل اللعب بين الفريقان على وتيرة أسرع’ ليتمكن المدينة من حسم أمور نتيجة الربع الثالث لمصلحته ( 9 مقابل 8 ) نقاط’ لكن المروج استعاد عافيته لينتهي الربع الأخير لصالحة بواقع (24 مقابل 17) نقطة’ وبهذا كانت محصلة الشوط الثاني للمروج بنتيجة (32 مقابل 26) نقطة.

رصد الإحصاء للفريقان

وبالنظر إلى هدافي اللقاء لنجد لاعب المدينة التونسي محمد ترميش الأكثر تسحيلا’ وذلك برصيد (27) نقطة’ يليه كل من لاعبا المروج محمد السليني والأمريكي وجيوس هولدر لكل منهما (17) نقطة’ ومن ثم يأتي لاعب المروج الأمريكي ثالثا شاهيد ديفيز محرزا (15) نقطة.

ومن جانب أخر فأن المروج طوال اللقاء الذي سجل فيه (68) نقطة’ قد عمل (50) متابعة’ منها (3) رميات ثلاثية من أصل (21) محاولة’ كما قام طوال المقابلة بعدد (13) تمريرة حاسمة و (15) قطع للكرة” بالأضافة إلى (6) اعتراضات للكرة’وفقد المروج الكرة (16) مرة.

هذا وقام المدينة طوال اللقاء بعمل (44) متابعة’ منها (9) ثلاثيات من أصل(31) محاولة’ وعمل (14) تمريرة حاسمة ” اسيست ” و (5) قطع للكرة ” ستيل ” وعدد واحدة إعتراض’ بينما فقد المدينة الكرة ( 25 ) مرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى