اعلانات جوجل
الرئيسيةكورة ليبية

بفارق نصف سلة الشباب العربي يتفوق على الهلال

كتب : سيف النصر أمبية

فقد فريق الهلال لقاءه أمام ضيفه الشباب العربي بفارق نصف سلة’ بواقع (66-65) نقطة’ وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب من دور الثماني لكرة السلة’ في اللقاء الذي أقيم – أمس الاثنين – بمجمع سليمان الضراط في بنغازي.

اعلانات جوجل

هذا وتقاسم الفريقان التفوق على صعيد الفترات ‘ حيث انتهت الفترة الأولى لمصلحة الشباب العربي بنتيجة ( 20 – 10 ) نقاط’ بينما ظفر الهلال بعد أن استعاد توازنه بالفترة الثانية ليحسمها لمصلحته بنتيجة ( 17 – 15 ) نقطة’ لتكون المحصلة النهائية للشوط الأول شبابية بنتيجة ( 35 – 27 ) نقطة.

في الفترة الثالثة’ عاد الشباب مجددا ليحسم الفترة لصالحة بنتيجة ( 20 – 10 ) نقاط’ فيما كانت الفترة الأخيرة هلالية بنتيجة ( 19 – 11 ) نقطة’ ليكون أجمالي الشوط الثاني هلالي بنتيجة ( 38 – 31 )نقطة.

الهلال الفاقد للهلال تألق من جانبه لاعبه التونسي محمد العباسي مسجلا أعلى نقاط باللقاء واصلا إلى ( 29 ) نقطة ‘ وخلال الفترات الأربعة حقق 47 متابعة’ و ( 19 ) تمريرة حاسمة وسجل ( 5 ) ثلاثيات من أصل ( 27 ) محاولة وقام بقطع الكرة ( 7 ) مرات ‘ وفقدها ( 19 ) مرة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشباب العربي المتفوق باللقاء’ تألق من جانبه تهديفيا الأمريكي مايكل بالوغين’ محرزا ( 20 ) نقطة’ فر حين حقق الفريق طوال اللقاء (52) متابعة’ و (6) ثلاثيات من أصل (32) محاولة’ و (11) تمريرة حاسمة’ و عدد (7) قطع للكرة ‘ بينما فقد الكرة ( 20 ) مرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى