اعلانات جوجل
كورة ليبية

ممثل ليبيا ” الاتحاد ” يلتحق بركب الفرق المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية

كتب / سيف النصر أمبية

تمكن ممثل ليبيا الاتحاد من الحاق بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الربع نهائي من الكونفدرالية الأفريقية’ عقب تعادله سلبا مع مستضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي’ وذلك في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب أورلاندو في جنوب أفريقيا.

اعلانات جوجل

 

هذه المقابلة التي جرت – اليوم الأحد –  دخلها الاتحاد وهو يعي جيدا قيمة وأهمية هذه المباراة’ لاسيما أن ممثل ليبيا كان يحتاج إلى نقطة وحيدة’ لكي يعبر وصيافا مع أورلاندو إلى الدور الربع نهائي من الكونفدرالية الأفريقية.

 

هذا نظم الاتحاد في هذه المواجهة خطوط الثلاثة’ وأغلق كل المنافذ المؤدة إلى مرمى الحارس ( معاد اللافي )’ زد على ذلك ظهر واضحا وجليا رغبة لاعبي المدرب التونسي ( محمد الكوكي ) خطف ورقة التأهل’ وذلك من خلال الروح القتالية العالية التي أظهرها الاتحاد’ ليس دخل الملعب فحسب وإنما حتى حتى من خارج خطوط الميدان.

 

وبهذا التعادل المستحق للاتحاد رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى (11) نقطة’ محتلا المرتبة الثانية على سلم ترتيب المجموعة الثانية’ ومتأهلا صحبة أورلاندو بيراتس صاحب (13) نقطة إلى الدور الربع نهائي من الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي نجح فيه الاتحاد من تحقيق الفوز بنتيجة (3-2)’ حيث سجل أهداف الاتحاد الثلاثة كل من ( سند الورفلي’ ومعاد عيسي’ بالإضافة إلى عمر الخوجة ) فيما سجل ثنائية أورلاندو ( بانديلي شاندو ).

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى