اعلانات جوجل
الرئيسيةكورة ليبية

الدوري الممتاز … الأهلي بنغازي يتفوق على شباب الجبل و يعتلي الصدارة

كتب : سيف النصر أمبية

اعتلى فريق الأهلي صدارة المجموعة الأولى، عقب تفوقه على ضيفه شباب الجبل بنتيجة هدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أمس الجمعة – وتوسطها الحكم عبد المؤمن الراعي، بدأها الأهلي بإيقاع سريع مستحوذاً على الكرة وضغطه الهجومي كان مستمراً في الدقائق الأولى، وذلك من أجل ضمن الفوز والعودة للصدارة مجدداً.

ويدين الأهلي في هذا اللقاء إلى مهاجمه أحمد كراوع، والذي بدوره تمكن من التوقيع على هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 30 ، مستفيداًَ من تمريرة الحاسمة التي مرراً زميلة الجزائري زكريا المنصوري.

وبهذا الفوز، تصدر الأهلي فرق المجموعة الأولى رافعاً رصيده إلى النقطة ( 28 ) نقطة، فيما تأكد هبوط فريق شباب الجبل متذيل ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطة وحيدة إلى دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن هذا اللقاء قاده طاقم تحكيم تكون من عبد المؤمن الراعي حكم وسط، بمساعدة كل من داؤود لاغا حكماً أولاً، سند أبو العبيد حكماً ثانياً، ومحمد يونس حكماً رابعاً، بينما أسندت مهمة مراقبة اللقاء للحكم للمراقب عبد الرحيم حمد.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى