اعلانات جوجل
كورة ليبية

بقذيفة ” المنقوش” السويحلي يواصل سلسلة التعادلات بالدوري الليبي

اكتفى فربق السويحلي بنقطة واحدة أثر تعادله مع ضيفه الأولمبي بنتيجة (2-2)’ وذلك في إطار منافسات الجولة 14 لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم’ في المباراة التي جمعت الفريقان – أمس الأحد – على أرضية ملعب مصراتة الدولي.
وكان الفريق الضيف الأولمبي في هذه المواجهة التي توسطها الحكم ( محمد الهوني )’ هو المبادر بالتسجيل بعد عدة محاولات بتصويبة قوية نفذها مهاجمه ( طارق بشارة )’ وذلك عند الدقيقة (28)’ لتستقر الكرة زاحفة في الجهة اليمنى للحارس ( علي شنينة ).
وبعد هدف ( طارق بشارة ) تقدم السويحلي إلى الخطوط الأمامية’ بغية إنقذ ما يمكن إنقاذه قبل إنقضاء الحصة الأولى’ وعند مطلع الدقيقة (36) أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء السويحلي بعد أن لمسة الكرة يد المدافع ( هشام’ الأحنف ) تقدم لها لاعبه ( انس كحول ) وبها يعادل النتيجة والأمور.
هذا ومنح لاعب الأولمبي التونسي ( فخري الدين العمدوني )’ التقدم مجددا لفريقه’ وذلك عند استقبل الكرة الطويلة التي لعبها له مواطنة ( شمس الدين السامطي ) من منتصف الملعب’وذلك في الدقيقة (43). في النصف الثاني من المقابلة ‘ بحث السويحلي كثيرا عن تعديل النتيجة’ مشكلا أكثر من هجمة سانحة للتسجيل’ وعند الدقيقة (82) وبتسديدة من خارج مناطق الجزاء’ نجح اللاعب ( محمد المنقوش ) أدراك التعادل للسويحلي’ منهيا دقائق المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقان هدفان لمثلهما. وبهذا التعادل ‘ حقق السويحلي تعادله الرابع تواليا بالبطولة الليبية ‘ رافعا رصيده إلى (20) نقطة’ محتلا وصافة ترتيب المجموعة الثانية مؤقتا’ فيما أضاف الأولمبي نقطة إلى رصيده’ ليصبح متصدرا المجموعة برصيد (23) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى