اعلانات جوجل
كورة ليبية

الدوري الممتاز .. دارنس والأهلي يكتفيان بالتعادل الإيجابي

كتب : سيف النصر أمبية

اكتفى فريقا دارنس و الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدفان لمثلهما، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب درنة البلدي.
هذه المواجهة التي جرت – أمس الأحد – وقادتها صافرة الحكم الدولي معتز الشلماني، لم يظهر فيها متصدر المجموعة الأولى الأهلي بالصورة المطلوبة، لاسيما أن الـ 45 دقيقة الأولى حسمها دارنس لمصلحته بثنائية نظيفة.
وجاء أول أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 23 ، وذلك برأسية من المهاجم رويد بن حامد، مستغلاً العرضية المثالية التي أرسلها زميلة عمر شحات، وكذلك الغفلة الدفاعية التي حلت بدفاعات الأهلي، هذا وشهدت الدقيقة الـ 29 ركلة جزاء لفريق دارنس، تمكن من خلالها لاعبه عماد سويري من إضافة ثاني الأهداف.
في الشوط الثاني تراجع دارنس إلى مناطقة الخلفية مبكراً، فكان الأهلي هو المبادر بالهجوم، وعند مطلع الدقيقة الـ 50 نجح المتقدم في الكرة الحرة الثابتة المدافع أسامة الصريط من تقليص الفارق لفريقه في كرة لعبها على مرتين الأولى برأسية ترتد من القائم الأيمن، بينما الثانية ولهجت الشباك منافسة.
الأهلي المتصدر واصل المسير نحو ، تعديل النتيجة على أقل تقدير ، وأرتكب مدافعي دارنس في الدقيقة الـ 73 مخالفة على قوس منطقة الجزاء، ليتقدم الوافد الجديد للأهلي الجزائري زكريا المنصوري للكرة، ليسجل بدوره الهدف الثاني للأهلي، لتنتهي بعدها مجريات اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط اللقاء ، ليضيف الأهلي متصدر المجموعة نقطة إلى رصيد ليصبح بذلك برصيد ( 23 )، فيما أضاف دارنس نقطة لصبح في المركز السابع برصيد ( 13 ) نقطة.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى