اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة النصر تحقق فوزها الخامس تواليا بمرحلة الإياب

كتب : سيف النصر أمبية

حقق فريق النصر فوزه الخامس تواليا بمرحلة الإياب’ عقب تفوقه على ضيفه الاتحاد بفارق سلة وحيدة’ وبنتيجة ( 63 – 61 ) نقطة’ وذلك لحساب الجولة الخامسة من مرحلة الإياب ” الدور الثماني ” والمؤهل إلى مرحلة التتويج لكرة السلة’ في المباراة التي جمعت الفريقان بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أمس الثلاثاء – تمكن فيها الاتحاد من التفوق على صعيد الفترة الأولى بفارق نصف سلة و بنتيجة ( 15 ) مقابل ( 14 ) نقطة.

الفترة الثانية من اللقاء جاءت سريعا نوعا ما’ خاصة من جانب النصر’ والذي بدوره تمكن من إنهاء الفترة الثانية لمصلحته بنتيجة ( 10 ) مقابل ( 9 ) نقاط’ لتكون بذلك نتيجة الشوط الأول متعادلة بين القريقان ( 24 – 24 ) نقطة.

في الفترة الثالثة عاد الاتحاد ليسيطر على زمام الامور محققا تفوقا في ثالث الأرباع على النصر’وموسعا الفارق إلى ( 11 ) نقطة’ وبنتيجة ( 26 ) مقابل ( 15 ) نقطة’ في حين انتهت الفترة الأخيرة للنصر بنتيجة ( 24 ) مقابل ( 11 ) نقطة’ نقطة’ وبذلك تكون نتيجة الشوط الثاني للنصر ( 39 – 37 ) نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء تميز وتألق فيه من الناحية التهديفية لاعب النصر الأمريكي كليف الكساندر مسجلا ( 23 ) نقطة’ وعمل ( 17 ) متابعة دبل دبل ‘ يليه ثانيا لاعب الاتحاد محسن العكرمي بتسجيلة ( 21 ) نقطة’ وعمل ( 4 ) متابعات’ ويحل ثالثا تهديفيا لاعب النصر محمد أبوزقية مسجلا ( 18 ) نقطة’ وعمل ( 5 ) متابعات.

هذا ونجح الفريق المتفوق النصر طوال اللقاء’ من عمل ( 39 ) متابعة منها ( 13 ) هجومية’ و ( 26 ) دفاعية’ إضافة إلى أن الفريق صنع لاعبوه ( 14 ) تمريرة حاسمة’ و ( 13 ) قطع للكرة’ وعدد ( 4 ) أعتراضات’ بينما سجل الفريق طوال اللقاء ( 3 ) ثلاثيات من أصل ( 23 ) محاولة’ فيما فقد لاعبوه الكرة ( 17 ) مرة

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى