اعلانات جوجل
كورة ليبية

الأهلي يدك شباك خليج سرت برباعية

كتب سيف النصر أمبية

دك فريق الأهلي شباك ضيفه خليج سرت برباعية نظيفة مواصلاً بذلك هيمنته على فرق المجموعة الأولى، وذلك لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

اعلانات جوجل

الثلبة أول الأهداف

ويدين الأهلي المتربع والمتسيد فرق المجموعة ذاتها في هذا الفوز إلى كل من مدافع ( حامد الثلبة )،والذي بدوره نجح من تسجيل أول الأهداف ، واضعاً كرته على يسار الحارس ( عبد المهيمن الأزرق )، حيث أن الأخير لم يتمكن من إبعاد كرة ( الثلبة ) إلا بنصب عينيه ، وجاء ذلك في الدقيقة ( 36 ).

في الحصة الثانية من المقابلة ومع تقدم خليج سرت الطبيعي والمنطقي بغية تعديل النتيجة، سعى الأهلي بخبرة لاعبيه تعزيز النتيجة بهدف ثان، ونال ما يريد، عند الدقيقة ( 68 )، حيث قدم محترفه التونسي ( هيثم الجويني ) فاصل مهاري، متلاعباً بدفاعات الخليج، مغيراً بذلك لوحة الأهداف من هدف إلى إثنان.

 

وشهدت الدقيقتان ( 76 ) و ( 90 ) نجحاً واضحاً للمدرب الكرواتي (ردان )، من ناحية التغييرات التي أجراها، لاسيما أ ن بديل الأول ( فهد المسماري )، أمضاء على الهدف الثالث باللقاء، مستفيداً من تمريرة زميلة ( أكرم الزوي )، ليختتم رباعية الأهلي البديل الثاني ( علي مرعي )، والذي وجد نفسه مواجهاً للمرمى بـ أسست رائع من ( حسين طقطق ).

 

وبهذا الفوز حقق الأهلي فوزه العاشر توالياً هذا الموسم ، متصدر مجموعته برصيد ( 30 ) نقطة، في حين تزداد مهمة فريق خليج سرت في البقاء صعوبة ، محتلاً أخر الترتيب برصيد ( 3 ) نقاط.

طاقم التحكيم هذا
وتكون طاقم تحكيم المقابلة من حكم وسط الدولي ( معتز الشلماني ) بمساعدة كل من ( عزالدين عطية ) مساعد أول ، و ( معاد الشائبي ) مساعد ثان، و ( عماد أخريش ) حكم رابع، و ( نبيل الكواش ) مراقباً للمقابلة، في حين أشهر حكم المقابلة السيد ( معتز الشلماني ) الكرت الأصفر في ستة مناسبات .
فقد نال من جانب الأهلي الإنذارات كل من المدافع ( حامد الثلبة ) في الدقيقة ( 13 ) ، و ( أسامة الصريط )في الدقيقة ( 86 )، الإضافة إلى ( سعيد النايلي ) في الدقيقة ( 2+90 )، فيما كانت إنذارات خليج سرت من نصيب ( بشير الكرامي ) في الدقيقة ( 34 )، و ( جهاد محمد ) في الدقيقة ( 75)، و ( محمد أبوراس ) في الدقيقة ( 88 )

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى