اعلانات جوجل
أخبار الكافتريندمالتي ميديامقالات وتقارير

انفوجرافيك | ممدوح عيد .. أربع سنوات من الإنجازات و قيادة بيراميدز للعالمية

حكاية أصغر رئيس تنفيذي لمؤسسة رياضية ناجح في مصر

 

أربع سنوات قضاها  المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز علي رئاسة النادي ، و استطاع ممدوح عيد تحقيق طفرة في وقت قياسي و نجاحات عالمية و عربية جعلت الفريق ضمن الأندية الكبري ، و يستعرض موقع الهداف ٢٤ بعض من الإنجازات .

اعلانات جوجل

( طفرة بيراميدز)

نجح ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز في قيادة الفريق في عهده للحصول علي وصيف الدوري لمدة عامين علي التوالي ، و إقتناصه من القطبين الأهلي و الزمالك بعد ما كان محتكرا لهم ، و استطاع فرض إسم بيراميدز كقطب ثالث في الدوري المصري في عهده .

 

 ( تاريخ إفريقي جديد)

بيراميدز في عهد ممدوح عيد خسر الكونفيدرالية في المباراة النهائية بظلم تحكيمي فج ، و أصبح وسط كبار أندية أفريقيا مما زاد تصنيف الفريق في افريقيا ليصبح من ضمن العشرة الكبار تصنيفا ، و أصبح يمتلك قوة تسويقية كبري لا سيما بعد تواجده في دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية .

 

 ( بيراميدز صاحب إنجاز إفريقي فريد من نوعه )

في عهد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي الشاب اصبح بيراميدز هو الفريق الوحيد صاحب أكبر نسبة فوز في تاريخ مشاركاته القارية بجانب أنه الفريق المصري صاحب أكثر عدد انتصارات خارج أرضه طوال تاريخ مشاركاته في أفريقيا ، متفوقا علي أندية الأهلي و الزمالك .

 

ممدوح عيد بصحبة اسطورة كرة القدم الأفريقية اديبايور

 ( أساطير الكرة الأفريقية و بيراميدز)

بسبب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ارتبط اسم النادي بعلاقات طويلة مع نجوم القارة السمراء وفي كل مكان يزوره الفريق لخوض مباريات فيه يكون الاستقبال مميزا مثلما كان أديبايور حريصا على استقبال الفريق في توجو، وراضي الجعايدي في تونس ومهدي بن عطية في المغرب وديديه دروجبا في كوت ديفوار وغيرهم من نجوم القارة السمراء.

 ( بيراميدز و العالمية )

استطاع ممدوح عيد في تحقيق انجاز عالمي بعد توقيع نادي بيراميدز اتفاقية شراكة وتكامل مع بنفيكا البرتغالي، أحد عمالقة كرة القدم التاريخيين في قارة أوروبا ، ويعد فريق بنفيكا البرتغالي أحد أهم أندية العالم في إخراج المواهب الكروية ويمتلك أكاديميات وقطاعات ناشئين ومواهب هي الأفضل يغزو بها أوروبا وكرة القدم العالمية.

 

 ( ضريبة النجاح )

ممدوح عيد الرئيس التنفيذي الشاب والذي يعتبر أصغر رئيس لنادي مصري، تم تكريمه من منتدى قادة الرياضة في العالم كأفضل قائد شاب لنادي في العالم، بل وتم اختياره ضمن أفضل 40 قائد شاب للرياضة في العالم ليكتب بيراميدز اسمه بين كبار قارة أفريقيا .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى