اعلانات جوجل
الرئيسية

سلة النصر تحقق فوزاً هاماً على الجزيرة

سيف_النصر_أمبية

حقق فريق النصر لكرة السلة فئة تحت 20 عاماً فوزاً هاماً على مستضيفه الجزيرة بفارق ( 5 ) نقاط، وبواقع (70 مقابل 65) نقطة، وذلك في إطار نهائيات الدوري الليبي لكرة السلة فئة تحت 20 عاماً للموسم الرياضي 2022\2023، في المباراة التي جمعت الفريقين بقاعة طرابلس الكبرى.

اعلانات جوجل

هذه المقابلة التي جرت – أمس السبت – وقادها ثلاثي تحكيمي تكون من إبراهيم عبد الله حكماً أولاً، ووليد شيبوب حكماً ثانياً، إضافة إلى محمد عيسى حكماً ثالثاً، تمكنت سلة الجزيرة من تحقيق الانتصار في الشوط الأول بفارق ( 7 ) نقاط، وبنتيجة ( 37 مقابل 31 ) نقطة.

الفترة الأول لم يظهر حامل لقب آخر نسختين للدوري الليبي النصر بشكله المعتاد، ليتمكن الجزيرة من حسم الربع الأول لصالحة بفارق ( 5 ) نقاط، وبواقع ( 20 مقابل 15 ) نقطة، ليعزز الجزيرة تفوقه في الفترة الثانية إيضاً بفارق نصف سلة، وبنتيجة ( 17 مقابل 16 ) نقطة.

النصف الثاني من المواجهة، تغير حال النصر، مسيطراً على زمام أمور اللقاء، لينهي الفترة الثالثة لمصلحة بفارق سلة ونصف السلة، وبنتيجة (20 مقابل17) نقطة، وبهذا تكون نتيجة الفترات الثلاث للجزيرة بنتيجة ( 54 مقابل 51 ) نقطة.

هذا وكرر النصر تقدمه على مستوى النتيجة في الفترة الرابعة متفوقاً فيها بفارق ( 8 ) نقاط، وبواقع(19 مقابل 11) نقطة، في حين كانت نتيجة الشوط الثاني نصراوية خالصة بنتيجة (39 مقابل 28) نقطة (وال – طرابلس) س أ

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى