اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقياكرة مصرية

حالة من التفاؤل داخل معسكر الأهلي بالمغرب وجلسات خاصة للاعبين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض مباراة من العيار الثقيل، عندما يواجه الوداد البيضاوي، بدوري أبطال إفريقيا.
 
وشهد معسكر الفريق داخل فندق الإقامة بالمغرب، حالة من التفاؤل الشديد بين اللاعبين، والثقة بالنفس حول عبور المباراة إلى بر الأمان.
 
وكشفت قناة النادي الأهلي، عن وجود جلسات بين اللاعبين داخل فندق الإقامة، حول الرغبة في العودة بنتيجة إيجابية، لتسهيل المهمة في القاهرة.
 
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
من ناحية أخرى حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إجراء اتصال مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في المغرب.

 
وجاء اتصال وزير الشباب والرياضة مع قنديل، من أجل نقل أمنياته للفريق بعبور مواجهة الوداد المغربي، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد قنديل خلال مكالمته مع صبحي، على جاهزية الفريق بالشكل التام للمواجهة المرتقبة، ونقل له تحيات محمود الخطيب رئيس النادي والبعثة في كازابلانكا.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى