اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

كواليس التدريب الأول لفريق الأهلي فى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد

يستعرض موقع الهداف 24 تفاصيل و كواليس التدريب الاول للفريق الأول فى النادي الأهلي، فى مدينة كازابلانكا استعدادا لمواجهة الوداد المغربي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للفريق في المغرب.

اعلانات جوجل

 

 

وخاض الأهلي مرانه الأول تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.

 

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي السبت المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

شارك الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم بالمغرب، في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

 

وانضم الثنائي معلول وجيرالدو إلى بعثة الأهلي في المغرب اليوم بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما بالأجندة الدولية.

 

يذكر أن الأهلي يلتقي الوداد المغربي السبت المقبل على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

حرص عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد القنصل في مقر إقامة الفريق، قبل أن يرافق البعثة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي استضاف المران الأول للأهلي في مدينة كازابلانكا.

وخاض الفريق مرانه الأول في المغرب مساء اليوم استعدادا للقاء الوداد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

 

انتظم محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بالمغرب.

وشارك وحيد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الوداد المغربي، المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

 

وشهدت الجلسة قيام موسيماني بمراجعة ترتيبات واستعدادات الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان المدير الفني قد عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق في فندق الإقامة وقبل التحرك لخوض المران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة المرتقبة.

 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الوداد واختتم بتدريبات بدنية.

يذكر أن الأهلي يتدرب غدا أيضا على نفس الملعب الذي خاض عليه مرانه اليوم، على أن يخوض مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يحتضن مواجهة الفريقين السبت المقبل.

 

 

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى