اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

تصريحات نارية من باتشيكو قبل مواجهة الرجاء

كشف البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك أن الفريق لا يركز إلا على إسعاد الجماهير الكبيرة التى تسانده دائماً مؤكدا أنه كان دائما ما يسمع عن وجود فرق قوية في افريقيا وعندما كانوا يتحدثون عن الكرة الأفريقية كان الزمالك حاضرا كفريق كبير داخل القارة .
 
وعلق البرتغالي علي جماهير الزمالك في حوار خاص لحساب الكاف علي تويتر مؤكدا أنها جماهير غفيرة وكبيرة وفي كل مكان نذهب إليه نجدهم ويطالبونا بالفوز وهو مانفعله .
 
وأضاف باتشيكو أن كل شىء نفعله يومياً وفى البطولات والمباريات الرسمية، دائماً نفكر فى الجماهير التى تشاهدنا أن علينا الفوز من أجلهم، كل تركيزنا وشغفنا من أجل جمهورنا الذى نتعب من أجله .
وكشف البرتغالي أن ولايته الأولي مع الزمالك كانت جيدة ولايوجد لاعب واحد يستطيع القول أنه أفضل لاعب لأنهم كانوا أصدقائه وعلي اتصال به ويزورنه وآخرهم كان بالأمس ” قاصدا ايمن حفني ” ،
وأكد البرتغالي أن كل لاعبي الزمالك في الفترة الأولي والثانية لاعبيه ولابستطيع القول إن هناك واحد افضل من الاخر ولكن علي المستوي الشخصي هو كان يتمني أن يدرب لاعب واحد وهو اسماعيل يوسف .
وكشف باتشيكو أنه لو درب يوسف لجعله افضل لاعب في افريقيا وجعله اوزيبيو الحديد لانه من وجهة نظره أن اوزيبيو هو افضل لاعب بالعالم وهو ممتن بالكثير بإسماعيل يوسف الذي يعتبر اخ اكبر وليس والد لانه ليس كبير إلي هذا الحد ويعتبره جزء من الجهاز الفني والعائلة فهو بالنسبة له السير اسماعيل يوسف .
وتحدث البرتغالي عن الكرة الأفريقية مؤكدا أن لديهم الموهبة والقدرات علي التألق وأنه يتمني أن يريد فريق افريقي بطلا للعالم في يوم من الايام ، مؤكدا أن علاقته مع الكرة الأفريقية لأول مرة بدأت من خلال البرتغالي اوزيبيو الموزمبيقي الأصل وايضا روجيه ميلا ذلك اللاعب الكبير .
وواصل تصريحاته مؤكدا أن وباء كورونا شرير للغاية وحتي الان سرق منا احاسيس كرة القدم بوجود جماهير فكرة القدم لاتعني شيئا بدون جماهير وتوقف النشاط الف في العالم كان مهما لان العنصر الأهم وهن اللاعبين والجماهير معرضين للخطر .
 
وعلق البرتغالي علي موسيقي دوري ابطال افريقيا مؤكدا أنها تشبه الخاصة لدوري أبطال أوروبا وإن كانت الموسيقي الأفريقية رغم أنها تحث علي الهدوء والاسترخاء إلا أنها تشعل المشاعر أيضا وتجعل الجميع في حالة تأهب واستعداد للفوز ، مؤكدا أن بطولة كأس العالم وامم أوروبا وكأس الانتركونتينتال ودوري أبطال أوروبا من أعظم المسابقات وقد اتيحت له فرص العديدة المنافسة في هذه البطولات لكنه الآن يدري في دوري ابطال افريقيا وسعيد بهذا الأمر ويعرف جيدا أهمية هذا الشعور وبتمني التتويج مع فريقه .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى