اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

رسالة نارية من حارس الرجاء للاعبي الفريق قبل مباراة الزمالك

قام أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء المغربي، بإرسال رسالة نارية للاعبي الفريق قبل المباراة المنتظرة ضد نادي الزمالك مساء اليوم بالقاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أنس الزنيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الجسد بالدار البيضاء والعقل والروح بالقاهرة، كنت أتمنى جاهدا الحضور معكم في هاته الظرفية الحاسمة وتقديم يد المساعدة لكم جميعا لبلوغ طموحنا وطموح جماهيرنا”.

اعلانات جوجل

وتابع: “كافحت حتى آخر لحظة للتواجد معكم لكن قدر الله ماشاء فعل، ثقتي فيكم كبيرة فروح المجموعة كانت دوما هي سلاحنا أمام كل خصومنا وسر نجاحاتنا، كامل الثقة في أخي محمد بوعميرة في حماية عرين الرجاء وفي كامل عناصر الفريق، غدا سأكون مشجعا لكم كبقية جمهور الرجاء والهدف واحد، وهو التأهل للنهائي”.

ويغيب أنس الزنيتي، عن مواجهة الزمالك اليوم، بسبب عدم تعافي من فيروس كورونا، حيث لم يسافر اللاعب مع بعثة الفريق المغربي، إلى القاهرة، لخوض المباراة.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى