اعلانات جوجل
كورة ليبية

” زوران ” تخطي منافس لم يتذوق الخسارة منذ قرابة الـ 6 أشهر له طعم خاص

كتب : سيف النصر أمبية

أعرب المدرب الصربي بفريق النصر الليبي ( زوران ميلينكوفيتش) عن سعادته الغامرة والكبيرة بفوز فريقه على نظيرة كيغالي الرواندي بهدف وحيد وتأهله للدور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية.

اعلانات جوجل

وقال ( ميلينكوفيتش ) في تصريحات خص بها وكالة الأنباء الليبية قائلاً ” لقد واجهنا فريقاً قوياً، وليس كما أعتقد البعض بأن مهمة الإياب ستكون سهلة، خاصة بعد التعادل خارج الديار سلبياً، موضحاً أننا تعاملنا مع اللقاء بحذر وواقعية مطلقة نتج عنها هدف ثمين أسعد الأنصار التي غصت المدرجات بهتافاتها.

وأضاف الصربي ( زوران ) لابد علينا بعد تخطي كيغالي الرواندي أن نهني لاعبي فريقي على هذا المردود والأداء المثالي الذي قدموه طيلة الـ 90 دقيقة، فضلاً على أننا لابد علينا لازاماً أن نهني و نشكر الجماهير النصراوية التي دعمتنا وساندتنا في أولى المهام الأفريقية لهذا الموسم.

وأكد ( زوران ) قائلاً على حد قوله ” أن استعدادات وتحضيرات الفريق لم تكن مبكراً قياساً بالظروف، لكن مع هذا وذاك أن الفوز على كيغالي له أهمية كبرى، مشيراً إلى أننا نجحنا رغم التحضير المتأخر تخطي عقبة فريق لم يتذوق طعم الخسارة منذ قرابة الـ 6 أشهر، فبتالي له طعم خاص.

وأخر ما صرح به ( زوران ميلينكوفيتش ) خلال حديثه ” منذ أن استلمنا زمام الإطار الفني للنصر نعرف أن هناك تحدي سيواجهنا، حاولنا بقدر المستطاع العمل كعائلة واحدة من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وسنبذل قصار جهدنا بغية تحقيق المطلوب و المراد ليس أفريقياً فحسب وإنما حتى محلياً، منوهاً لابد على جماهير النصر أن تعي جيداً أن لديها فريق شاب ينتظر مستقبل واعد، وأن على ثقة كبيرة بهولاء الشبان.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى