اعلانات جوجل
كورة ليبية

” بهدف قاتل ” الأخضر يفرض التعادل الإيجابي على التعاون

كتب : سيف النصر أمبية

فرض الأخضر التعادل الإيجابي على فريق التعاون بهدفان لمثلهما’ وذلك في لقاء مؤجل لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

اعلانات جوجل

هذا وبدأ الشوط الأول من هذه المقابلة التي جرت – أمس السبت – وتوسطه الحكم الدولي عبد الواحد حريويدة’ بوتيرة سريعة وهجوم ضاغط من قبل لاعبي الفريقين’ وذلك من أجل تسجيل هدف مبكر يربك الحسابات فيما تبقى من عمر المباراة’ ألا أن الدقائق الأولى انتهت سلبية’ لتتأجل مشاهدة الأهداف في الحصة الثانية.

في النصف الثاني التعاون كان هو المبادر بالهجوم’ وعند مطلع الدقيقة ( 53 )’ تمكن محترفه النيجيري شيكا من تسجيل أول الأهداف’ مستفيدا من ” أسيست ” زميله الرواندي هارونا’ والذي بدوره وضعه منفردا بالحارس مفتاح الدرسي.

التعاون صاحب الأفضلية على صعيد النتيجة نجح في تسجيل ثاني الأهداف’ وذلك عندما لعب التونسي لمجد بن عامر في الدقيقة ( 70 ) كرة عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الأخضر’ وجدت بدوره تلك العرضية القدم اليمنى للبديل محمد مخلوف معلنا بها ولادة الهدف الثاني لفريقه.

وبمرور الوقت ، شكلت هجمات الأخضر بعض الخطورة’ خاصة بعد خروج لاعب التعاون الرواندي هارونا’ مما أعطى ذلك التبديل أىيحية كبرى للأخضر المتحرر من دفاعاته بعد الثنائية’ وشهدت الدقيقة ( 86 ) هدف تقليص الفارق للأخضر’ وذلك براسية من المهاجم طلحة رزق’ والذي وضع الكرة عكس تحرك الحارس أسلام الهرام.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها ، أصبح الأخضر هو الأفضل والأخطر’ مما أسفر هذا عن هدف التعادل في الوقت القاتل ( 90+6 )’ وذلك عن طريق مهاجمه البديل أكرم الزوي.

وبهذا التعادل الإيجابي أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده’ ليصبح الأخضر سابعا برصيد ( 15 ) نقطة’ فيما أصبح التعاون برصيد ( 13 ) نقطة’ محتلا بها المركز الثامن.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى