اعلانات جوجل
كورة ليبية

الدوري الليبي الممتاز … بخماسية النصر يلحق الخسارة بـ دارنس

كتب سيف النصر أمبية

ألحق فريق النصر الأول لكرة القدم الخسارة بضيفه دارنس بخماسية نظيفة ، وذلك لحساب الجولة العاشرة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان – اليوم الجمعة – على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

اعلانات جوجل

لقاء من طرف واحد

هذه المباراة التي توسطها الحكم ( خليل سنان )، شهدت حضور مدرب فريق النصر الجديد التونسي ( شهاب الليلي ) من فوق المدرجات ،لاسيما أن اللقاء كان من طرفاً واحداً، أذ تلاعب أصحاب الأرض والجمهور بضيوفهم ، مشكلين ضغط عال على مرمى الحارس ( عماد رجب )، فكان أول تهديد برازيلي بواسطة ( لوسيانو ) ، لكن كرته اللولبية تمر بمحاذاة القائم الإيسر لدارنس. وشهدت الدقيقة ( 9 ) تسجيل أول الأهداف عن طريق المهاجم ( سالم روما )، والذي بدوره نجح في الضغط على حارس المرمى ( عماد رجب ) مستخلصاً منه الكرة ، ومودعها داخل الشباك، ومعلناً عن مهرجان الأهداف. اللقاء الذي بدأ هجومياً من النصر أثمر عن هدف ثان، عن طريق مهاجمه ( خالد مجدي ) مستفيداً من الأسست الذي قدمه له ( سالم روما )، وجاء ذلك عند الدقيقة ( 26 )، هذا ولم يظهر دارنس بتاتاً خلال دقائق الشوط الأول إلا في الدقيقة ( 37 )، وفيها أبعد الحارس ( أصيل المقصبي ) رأسية اللاعب ( أحمد الحاسي ) إلى ركنية.

 

عداد  هجومي

 

 

وقبل إنقضاء الحصة الأولى، وبالتحديد عند الدقيقة ( 43 ) أهدى المهاجم  ( سالم روما ) الذي  قام بمراوغة الحارس ( عماد رجب ) ، زميلة  ( عامر التاورغي ) كرة عرضية ، نجح الأخير في ترجمتها إلى هدف ثالث ، منهياً به مجريات الشوط الأول.

 

عداد النصر الهجومي لم يتوقف عن هز الشباك ، لاسيما أن الدقيقة ( 52 ) تمكن فيها  مهاجمه ( خالد مجدي ) من التوقيع على الهدف الرابع ، مستغلاً  تمريرة  زميلة ( عامر التاورغي )، وعند مطلع الدقيقة ( 65 )تمكن اللاعب ( زياد العلوني ) تمرير كرة بينية للمهاجم  ( عامر التاورغي  ) لينجح الأخير  من تسجيل خامس الأهداف.

 

 

التحكيم  و الإنذارات

 

 

هذا وتكون طاقم  تحكيم المباراة من ( خليل سنان ) حكم ساحة ، وبمساعدة كل من مساعد أول  ( عبد العزيز الأزيرق ) ، و ( أحمد عوينه ) مساعد  ثان، و ( يحي الوحيشي ) حكماً رابعاً،و ( علي الضبيع) مراقباً للقاء، في حين شهدت المباراة عدد ( 2 ) كروت صفراء، كانت من نصيب ( أحمد الحاسي ) في الدقيقة ( 20 ) من جانب دارنس ، فيما نال ( زياد العلواني ) الكرت الأصفر من جانب النصر، وذلك في الدقيقة ( 47 ).

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى