اعلانات جوجل
كورة ليبية

النصر يستهل مشواره بالبطولة الليبية بثلاثية

كتب : سيف النصر أمبية

أستهل فريق النصر مشوارة في البطولة الليبية بفوز مستحق على ضيفه الصقور (3-1)’ وذلك لحساب منافسات الأسبوع الأول من مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

اعلانات جوجل

هذه المباراة التي جرت – أمس الجمعة – على أرضية ملعب شهداء بنينا تمكن فيها النصر من إنهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة’ بدأها الجزائري ( عادل جرار ) برأسية عانقة شباك الحارس ( فتحي الطلحي )’ وذلك في الدقيقة (13).

صحوة النصر الهجومية’ لم تتوقف فحسب’ فحاول كثيرا تعزيز هدف بثاني’ ليضيف في الدقيقة (39) المهاجم الوافد الجديد الجزائري ( بوزيد داداش ) الهدف الثاني برأسية ماكرة’ مستفيدا من الكرة العرضية التي لعبت من الرواق الأيمن من النيجيري ( دينو بيتر ).

المد الهجومي لأبناء المدرب الصربي ( زوران ميلينكوفيتش ) تواصل بغية زيادة الغلة التهديفية ‘ وعند مطلع الدقيقة (45) قدم النيجيري (دينو بيتر ) فاصل مهاري متخلصا من قلبي دفاع الصقور وواضعا كرته على يسار الحارس ( فتحي الطلحي ) معلنا عن ولادة ثالث أهداف اللقاء.

حاول في النصف الثاني فريق الصقور تقليص الفارق’ مشكلا العديد من الهجمات على دفاعات النصر ‘ وعند مطلع الدقيقة(79) نجح المحترف النيجيري ( إيزي إيفياني ) تسجيل هدف فريقه الوحيد.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى