اعلانات جوجل
فيديوكورة ليبية

دوري الثماني … الأهلي بنغازي يواصل سلسلة انتصاراته

كتب : سيف النصر أمبية

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته بدور الثمانية لكرة السلة، عقب تفوقه على المروج بفارق (21) نقطة، وبواقع ( 78-57) نقطة ،وذلك لحساب الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب من الدور الثماني لكرة السلة الليبية، في المباراة التي جمعت الفريقان بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي.

اعلانات جوجل

هذه المقابلة التي جرت – أمس الأحد – توسطها ثلاثي تحكيمي متكون من الدولي هيثم الساروي حكماً أولاً، وعبد العزيز الماقوري حكماً ثانياً، إضافة إلى أمير حموده حكماً ثالثاً، تمكن فيها الأهلي من الظهر بنتيجة شوطي اللقاء، محققاً فوزه الثالث توالياً بدوري الثماني لكرة السلة.

نتائج الفترات

الفترة الأول : إنتهت لمصلحة سلة الأهلي بفارق ( 12 ) نقاط، وبواقع ( 27 ) مقابل ( 15 ) نقطة.

الفترة الثانية : إنتهت لصالح سلة المروج بفارق نصف سلة، وبنتيجة ( 14 ) مقابل ( 13 ) نقطة، وبذلك تكون نتيجة الشوط الأول أهلاوية بنتيجة ( 40 مقابل 29 ) نقطة.

الفترة الثالثة : إنتهت لصالح سلة المروج بفارق سلة وحيدة،، وبواقع ( 15 ) مقابل ( 13 ) نقطة.

الفترة الرابعة : إنتهت لمصلحة سلة الأهلي بفارق ( 12) نقاط، وبنتيجة ( 25) مقابل ( 13 ) نقطة، وبهذا تكون محصلة النصف الثاني أهلاوية ( 38 مقابل 28 ) نقطة.

هذا وتميز في هذه المواجهة من الناحية التهديفية لاعب محترف الأهلي الأمريكي كيندال ديكس مسجلاً ( 27 ) نقطة، يليه زميله بالفريق أسماعيل الجهمي مسجلاً ( 15 ) نقطة ويحل ثالثاً تهديفياً محترف المروج الأمريكي جي أر هوليدر ( 17 ) نقطة، في حين سجل محترف الأهلي مارليون جونز (13) نقطة، ومن ثم محترف المروج الأمريكي شهيد ديفيز مسجلاً ( 12 ) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى