اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة النصر تحقق فوزها الثالث توالياً بدور الثمانية

كتب : سيف النصر أمبية

نجح فريق النصر الأول من تحقيق فوزه الثالث توالياً في دور الثمانية ، عقب تفوقه على جاره الهلال بفارق ( 18) نقطة، وبواقع ( 73 – 55 ) نقطة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب من دور الثماني لنهائيات ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقان بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي.

اعلانات جوجل

يذكر أن سلة النصر، تمكن في هذا اللقاء الذي أقيم – أمس الأحد – وقاده طاقم تحكيم تكون من عبد الحميد الحمري حكماً أولاً، و إبراهيم البرعصي حكماً ثانياً، بالإضافة إلى موسي الأوجلي حكماً ثالثاً، من تحقيق فوزها الثالث على التوالي ، لاسيما أن النصر في هذه المواجهة نجح في التفوق بجميع فترات اللقاء.

نتائج الفترات

الفترة الأول : إنتهت لمصلحة سلة النصر بفارق ( 12 ) نقاط، وبواقع ( 22 ) مقابل ( 10 ) نقطة.

الفترة الثانية : إنتهت إيضاً لمصلحة النصر بفارق نصف سلة، وبنتيجة ( 15) مقابل ( 14 ) نقطة، وبذلك تكون نتيجة الشوط الأول للنصر بنتيجة ( 37 مقابل 24 ) نقطة.

الفترة الثالثة : إنتهت لصالح سلة النصر بفارق سلة وحيدة ،، وبواقع ( 19 ) مقابل ( 17) نقطة.

الفترة الرابعة : إنتهت لمصلحة سلة النصر إيضاً بفارق ( 3 ) نقاط، وبنتيجة ( 17 ) مقابل ( 14 ) نقطة، وبهذا تكون محصلة النصف الثاني نصراوية خالصة ( 36 مقابل 31) نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المقابلة برز فيها من الناحية التهديفية ثنائي النصر محمد بوزقية الشهير بـ ميدو و علي الزناتي ، بتسجيلهما لـ 15 و 14 نقطة، وعمل كل منهما عدد ( 11 ) و ( 17 ) متابعة دبل دبل، فيما كان أبرز هدافي الهلال التونسي إسلام العجمي مسجلاً ( 14) نقطة، وعمل عدد ( 5 ) متابعات، وكذلك تألق تهديفياً مواطنه محمد العباسي مسجلاً ( 13 ) نقطة، وعمل عدد ( 11 ) نقطة دبل دبل.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى