اعلانات جوجل
كورة ليبية

الأولمبي بطلا لليبيا داخل الصالات

كتب : سيف النصر أمبية

توج فريق الأولمبي ببطولة ليبيا داخل الصالات’ إثر تغلبه على البراق (6-3)’ وذلك لحساب اليوم الأخير من المرحلة النهائية من الدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات’ في المباراة التي جمعت الفريقان – أمس السبت – بالقاعة المغطاة للألعاب الرياضية في بنغازي.

اعلانات جوجل

وتناوب على تسجيل سداسية الأولمبي كل من محمد سليمان أمحمد’ ومحمد العبار’ وعبد الحكم علي’ وأحمد العبار’ إضافة إلى أحمد اليمنى’ وأكرم عبدالله’ فيما سجل أهداف البراق كل من معز زيدان’ ومحمد أحمد ‘ وناجي سعد.

هذا وقد قام بتحكيم هذا اللقاء كل من محمد العفاس حكم أول’ ومحمد السرتاوي حكما ثانيا’ وعلي أبو شكيوة حكما ثالثا’ ومحمد الشلماني ميقاتي’بينما كان رمزي القاضي حكما احتياطيا’ فيما راقب اللقاء فنيا المرتقب توفيق الضاوي.

الاتحاد ثانيا

فعلى ذات الملعب تمكن فريق الاتحاد من التفوق على السويحلي بنتيجة (6-2′)’ في اللقاء الذي قاده طاقم تحكيم تكون من مفتاح الفارسي حكما أولا’ وعبد المنعم أبوصلوعة حكما ثانيا’ ومحمد الشلماني حكما ثالثا.

هذا وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق علي الشوشان ثلاثة أهداف ( هاتريك )’ وأدهم التومي’ وصهيب الغول’ وهدف عكسي سجله عبد الحكيم شركسية في مرماه’ فيما يجل أهداف السويحلي كل من رمضان المجدوب’ وعبد الحكيم شركسية .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى