اعلانات جوجل
كورة ليبية

بتعادله مع الصقور ..الأهلي بنغازي أول المتأهلين للدور السداسي لفرق المجموعة الأولى

كتب : سيف النصر أمبية

سيطر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما’ نتيجة لقاء الصقور وضيفه الأهلي’ وذلك لحساب الجولة السابعة من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ‘ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب طبرق.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أمس الخميس – وتوسطنها صافرة الحكم محمد الهوني’ شهدت ( 90 ) دقيقة تسجيل سداسية تقاسمها الفريقان’ في لقاء لم يخلو من الإثارة والتشويق.

وبادر الأهلي متصدر المجموعة الأولى في الدقيقة ( 9 ) التسجيل ‘ وذلك عن طريق ركلة جزاء نفذها محترفه الجزائري زكريا اامنصوري باقتدار’ في حين أدرك الصقور التعادل برأسية مدافعه المتقدم محمد العوامي’ وذلك في الدقيقة ( 17 ).

وحملت الدقيقة ( 28 ) الجديد للأهلي’ وفيها تمكن هدافه أحمد كراوع من تسجيل الأهداف’ لتنتهي بعدها دقائق الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة هدفان لهدف.

في الشوط الثاني تحسن أداء الصقور’ وأصبح أفضل من الحصة الأولى’ مكثفا هجماته على مرمى الحارس علي الشعافي’ وعند مطلع الدقيقة ( 74 ) استطاع الصقور تعديل النتيجة’ وذلك عن طريق كرة ساقطة وفنية اطلقها محمد ناصر.

هداف الأهلي أحمد كراوع عاد مجددا في الدقيقة ( 80 ) ليزور شباك الحارس جمال السعيطي’ مستغلا الربكة الدفاعية التي حلت مدافعي الصقور’ مصوبا كرة أستقرت في الجهة اليسرى للحارس ذاته’ لكن الغاني كليفن خالف توقعات الجميع ‘ وتمكن برأسية تعديل أوتار النتيجة ‘ وذلك في الدقيقة (87).

وبهذا التعادل’ يكون الأهلي المتصدر أول المتأهلين إلى الدور السداسي لفرق المجموعة الأولى’ برصيد (29) نقطة’ فيما رفع الصقور سادس الترتيب برصيد ( 20 ).

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى