اعلانات جوجل
كورة ليبية

” بلطرش ” يقود شبيبة الساورة للفوز على الاتحاد بالكونفدرالية الأفريقية

كتب : سيف النصر أمبية

فقد ممثل ليبيا في الكونفدرالية الأفريقية فريق الاتحاد لقاءه أمام مستضيفه شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة هدف دون رد’ وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الثانية من دور المجموعات من الكأس الكونفدرالية الأفريقية’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب 5 جويلية بمدينة الشراقة الجزائرية.

اعلانات جوجل

هذه المباراة التي جرت – اليوم الأحد – وقادتها صافرة الحكم الدولي المصري ( محمود البنا )’ جاء هدفها الوحيد في أولى دقائق الشوط الأول’ حيث سجل المهاجم ( أسامة بلطرش ) هدف اللقاء’ مستغلا الخطأ الفادح الذي أرتكبة الحارس ( معاد اللافي )’ والذي بدوره وقعت منه الكرة العرضية التي أرسلها من الرواق الإيسر اللاعب ( بن عمار ملال ).

 

 

وبهذه النتيجة ‘ أصبح فريق الاتحاد  برصيد ( 7 ) نقاط’ محتلا بها المرتبة الثالثة ‘ بينما صعد شبيبة الساورة الجزائري إلى المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن ممثل ليبيا برصيد ( 7 ) نقطة’ في حين يأتي أورلاندو بيراتس أولا برصيد ( 9 ) نقاط.

 

 

هذا سيلاقي ممثل الاتحاد في الجولة الخامسة من دور المجموعات فريق رويال ليبو باردس’ وذلك في العشرين من شهر مارس الجاري ‘ على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي ‘ بينما سيلاعب  في الثامن عشرة من هذا الشهر شبيبة الساورة الجزائري فريق أورلاندو بيراتس بالجزائر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى