اعلانات جوجل
كورة ليبية

تحت رعايةجامعة الحاضرة انطلاقة مميزة لبطولة جامعة الحاضرة 3×3 لكرة السلة

كتب : سيف النصر أمبية

انطلقت -مساء الأمس الأربعاء بطولة جامعة الحاضرة 3×3 لكرة السلة، والتي يشرف عليها الاتحاد الليبي لكرة السلة، وبرعاية كريمة من جامعة الحاضرة للعلوم الانسانية والتطبيقية، بمشاركة ثلاث فئات.

اعلانات جوجل

ويشارك في هذه البطولة التي تستمر منافساتها مدة أربعة إيام (28) فريقا، منها (10) فرف تحت 16 عام، و ( 8 ) فرق من قدامى اللاعبين على مستوى المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى (10) فرق من طلبة الجامعات الذين ينشطون في الأندية، فيما ستشهد فعاليات البطولة مسابقة أفضل “رامي ثلاثية ” ومسابقة ” إسلام دانك “.

اليوم الأول من البطولة لعبت فيه (12) مواجهة من فئة تحت 16 عام، حيث شهدت فعاليات أول الأيام للفئات العمرية، مباريات مثيرة وحماسية بين لاعبي الفرق المشاركة، ولكم نتائج اليوم الأول :

اللقاء الأول تفوق فريق الهلال ” B ” على فريق المروج بنتيجة ( 12 مقابل 9 ) نقاط، اللقاء الثاني تفوق النجم الأزرق “A” على النصر “A” بنتيجة (15 مقابل 10) نقاط.

اللقاء الثالث فوز الأهلي “B” على الهلال “A” بنتيجة (9 نقاط مقابل نقطتان، فيما تمكن في المباراة الرابعة فريق النجم الأزرق “B” من التفوق على حساب النصر “B” بنتيجة (6 مقابل 5) نقاط.

ففي المباراة الخامسة نجح فريق النجم الأزرق “A” من تحقيق الانتصار على فريق الميدان بنتيجة (13 مقابل 6) نقاط،وشهدت المباراة السادسة مواجهة مثيرة جمعت بين فريقي النجم الأزرق “B” و الهلال “B” وانتهت لصالح الأخير بنتيجة (12 مقابل 11) نقطة.

وألتقى في اللقاء السابع لليوم الأول فريقي الأهلي “B” والأهلي “A”، حيث تمكن الأهلي “A” من حسم المقابلة لمصلحته بنتيجة (7 مقابل 6) نقاط، وعبر فريق المروج في ثامن لقاءات اليوم الأول النصر “B” بنتيجة (11 مقابل 3) نقاط.

ففي اللقاء التاسع تفوق الميدان على النصر “A” بنتيجة (10 مقابل 8 ) نقاط، بينما استطاع مجددا النجم الأزرق “B” من الفوز على المروج بنتيجة (8 مقابل 5) نقاط، وذلك في عاشر مباريات اليوم الأول.

وشهد المواجة الحادي عشر تفوق فريق الهلال “B ” على جاره النصر “B” بنتيجة (13 مقابل 12) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى