اعلانات جوجل
كورة ليبية

التائب يقود الهلال للفوز على “سوبر سبورت” الجنوب أفريقي

سيف_النصر_أمبية

قاد اللاعب “المعتصم بالله التائب” فريقه “الهلال”، للفوز على “سوبر سبورت يونايتد” الجنوب أفريقي بنتيجة (2-1)، في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الأولى من دور المجموعات من “الكونفدرالية الأفريقية”.

اعلانات جوجل

ودخل ممثل ليبيا هذه المواجهة التي جرت اليوم الأحد، على أرضية ملعب “شهداء بنينا” الدولي، باحثا عن أول انتصار له بدور المجموعات الأفريقي، وبعد عدة محاولات تمكن “الهلال” من تسجيل أول أهدافه عند مطلع الدقيقة (13)، عندما صوب لاعبه “التائب” كرة قوية زاحفة ذهبت في الجهة اليمنى للحارس “غانزي”.

وحاول الفريق الضيف تعديل الكفة، والعودة للقاء مجددا ، حيث هدد مرمى الحارس “خالد المسماري” في أكثر من مناسبة، وحملت الدقيقة (59) الجديد للضيوف، وفيها استطاع مهاجمه الزامبي “غامباني لونجو” إيداع الكرة العرضية التي لعبها “كامبل” من الجهة اليسرى، داخل خشبات الحارس “المسماري”، معدلا أوتار النتيجة.

وتمكن ممثل ليبيا، بعد هدف “سوبر سبورت يونايتد” من استعادة عافيته وتوازنه، وعاد “التائب” مجددا مقدما فاصلا مهاريا بمدافعي “سوبر سبورت” مسددا كرة قوية استقرت على يمين الحارس “غانزي”، وذلك في الدقيقة (61)، ومعها تنتهي مجريات اللقاء بتفوق الهلال على واقع هدفان لهدف. (الأنباء الليبية بنغازي)

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى