اعلانات جوجل
كورة ليبية

الأهلي يتفوق على زاناكو الزامبي ويواصل ملاحقته لبيراميدز المصري

كتب : سيف النصر أمبية

شدد فريق الأهلي طرابلس ملاحقته للمتصر بيراميدز المصري’ عقب تفوقه على مستضيفه زاناكو الزامبي بينتجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين’ وذلك لحساب الجولة الرابعة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من دور المجموعات من كاس الكونفدرالية الأفريقية.

اعلانات جوجل

هذه المباراة التي جرت – اليوم الأحد – على أرضية ملعب هيرويس الوطني توسطها الحكم الصومالي ( حسن محمد حاجي ) نجح فيها ممثل ليبيا الأهلي من المبادرة بالتسجيل ‘ وذلك في الدقيقة ( 12 ) على ركلة جزاء صحيحة نفذها لاعبه المغربي ( محمد الفقية ) بنجاح.

الفريق الزامبؤ زاناكو قاد بعدد من الهجمات المرتدة ‘ باحثا عن تعديل الكفة’ قبل أنتهاء الحصة الأولى’ ففي الدقيقة ( 35 ) تمكن زاناكو الزامبي من تعديل أوتار اللقاء’ وذلك عن طريق لاعبه ( أبراهام سيانكومبو )’ لينتهي بذلك النصف الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

في الشوط الثاني دخل الأهلي المقابلة بنفس وتيرة ونسق الشوط الأول’ وظل ضغطا على مرمى الحارس ( تشارلز لياو ) من أجل زيارة شباكه’ وعند مطلع الدقيقة ( 63 ) احتسب حكم اللقاء الصومالي ( حسن محمد حاجي ) ركلة جزاء ثانية للأهلي تقدم لها منفذ الركلة الأول محترفه المغربي ( محمد الفقية ) مسجلا الهدف الثاني باللقاء.

زاناكو الزامبي’ تقدم نحو مرمى الحارس ( محمد نشنوش ) بغية تعديل أوضاع المقابلة’ ونال ما يريد عند الدقيقة ( 82 )’ عندما سجل له مهاجمه ( موسيس فيري ) هدف التعادل الثاني.

وفي الوقت الذي أعتقد فيه الجميع أن المباراة ستنتهي على واقع التعادل الإيجابي’ اهدي البديل ( معتز المهدي ) فريقه نقاط المباراة كاملة ‘ بتسجيلة الهدف الثالث باللقاء’ وكان ذلك في الدقيقة ( 90+2 ).

 

 

وبهذا الفوز ‘ أضاف الأهلي ثلاثة نقاط هامة إلى رصيده’ ليصبح بذلك برصيد ( 9 ) نقاط’ متساويا مع متصدر المجموعة بيراميدز المصري’ والذي بدوره سيلاقي مساء اليوم على أرضية الطيب المهيري بتونس الصفاقسي التونسي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى