اعلانات جوجل
كورة ليبية

” السلتو ” يحسم ديربي طرابلس في الأنفاس الأخيرة

كتب : سيف النصر أمبية

حسم المهاجم ( أنيس السلتو ) نتيجة لقاء ديربي العاصمة طرابل الأمور لصالح فريقه’ عندما قاده للفوز على الجار الاتحاد (2-1)’ بالمباراة المؤجلة لحساب الجولة الثانية من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز ‘ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب الجميل.

اعلانات جوجل

هذه المباراة التي جرت – اليوم الجمعة – وتوسطها الحكم البورندي ( باسيفيك مانا ) إنتهى شوطها الأول بتفوق الأهلي بنتيحة هدف دون رد’ وذلك عن طريق مهاجمه ( صالح الطاهر ) مستغلا الخطأ الفادح الذي إرتكبه المدافع ( سند الورفلي ) والذي بدوره لم يتمكن من إبعاد عرضية ( علي معتوق ) بالشكل الصحيح.

الحصة الثانية حاول الاتحاد مبكرا الوصول إلى مرمى ( محمد نشنوش ) مشكلا أكثر من هجمة ‘ لعل أبرزها التي كانت في الدقيقة ( 62 )’ عندما وصلت الكرة إلى ( معاد عيسي ) ممررا كرة عرضية متقنة ومثالية تعدت خط دفاعات الأهلي وحارسه ( محمد نشنوش ) لتصل الكرة إلى البديل ( محمد زعبية ) واضعا بيمناه الهدية داخل الشباك الخالية معدلا بذلك أوتار النتيجة.

وفي لحظة إعتقد فيها الجميع بأن اللقاء سينتهي على واقع هدف في كل شبكة’ وفي الأنفاس الأخيرة ‘ وفي حالت ضغط أهلاوي على دفاعات الاتحاد مفتكا بها الكرة’ ليمرر حينها الأهلي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء موصولة إلى بديل اللقاء الثاني ( أنيس السلتو ) مسجلا هدف قاتل بيسارية في الدقيقة (3-90).

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى