اعلانات جوجل
كورة ليبية

الصداقة يتعادل مع النصر ويشعل سباق التأهل للدور السداسي

كتب : سيف النصر أمبية

أشغل فريق الصداقة سباق التأهل للدور السداسي لفرق المجموعة الأولى’عقب تعادله بهدف لمثلهما مع مستضيفه النصر، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – اليوم الجمعة – وتوسطها الحكم خليل سنان’ نجح فيها الفريق الضيف الصداقة من مباغثة النصر بهدف في الدقيقة ( 5 )’وذلك من إمضاء محترفه المغربي،مصطفى اليوسفي، وبه تنتهي مجريات الشوط الأول.

في النصف الثاني’ بدأ النصر اللقاء مهاجما وضاغطا على مرمى الصداقة’ باحثا عن تغيير لوحة الأهداف’ وعند مطلع الدقيقة ( 55 ) تمكن اللاعب مفتاح طقطق إدراك التعادل’ بتصويبة يسارية أستقرت في الجهة اليمنى للحارس الجغمني.

وبهذه النتيجة، أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده’ ليصبح النصر برصيد ( 26 ) نقطة’ محتلا المركز الثاني مؤقتا’ في حين رفع الصداقة صاحب الترتيب السادس رصيده إلى النقطة ( 20 ).

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء قاده طاقم تحكيم متكون من خليل سنان حكم وسط’بمساعدة كل من مساعد أول مجدي كامل’ وأحمد عوينه مساعد ثان’ ومحمد العبدلي حكما رابعا’ فيما راقب اللقاء فنيا الحكم الأسبق عبد الله الفضيل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى