اعلانات جوجل
كورة ليبية

طوني ميشيل ” يخطف الأضواء أمام الجزائر ويقود ليببا للفوز الثاني تواليا بالبطولةالعربية

✍ : سيف النصر أمبية

اعلانات جوجل

خطف مجنس منتخبنا الوطني الأمريكي ” طوني ميشيل ” الأضواء، ليقود منتخبنا الوطني للفوز الثاني على التوالي بالبطولة العربية، وهذه المرة على حساب منتخب الجزائر بفارق (18) نقطة، وبواقع (85 مقابل 67) نقطة، في إطار منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى من البطولة العربية لكرة السلة في نسختها (25)، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة.

ونجح لاعب منتخبنا الوطني المجنس” طوني ميشيل ” في هذه المواجهة التي جرت – أمس الجمعة – من فرص نفسه، متألقا بشكل لافت أمام منتخب الجزائر مسجلا (26) نقطة، وعمل (5) متابعات منها (4) دفاعية وواحدة هجومية،صنع اللاعب ذاته (4) تمريرات حاسمة،و عدد (3) قطعا للكرة، وأحرز اللاعب (5) ثلاثيات من أصل(13) محاولة في زمن 34:36.

هذا اللقاء الذي قاده ثلاثي تحكيمي تكون من الجزائري” أحمد الخامسي ” حكما أولا، والمصري “محمد المنشاوي ” حكما ثانيا، بالإضافة إلى ” أيمن شكرون ” حكما ثالثا، تمكن فيها منتخبنا من حسم أمور الفترة الأولى لصالحة بفارق سلة وحيدة’ وبواقع (15 مقابل 13) نقطة.

الفترة الثانية، شهدت أثارة كبرى بين المنتخبين، لاسيما أن الأداء أصبح متقاربا جدا، لتكتمل الفترة الثانية بالتعادل بنتيجة (20 مقابل 20) نقطة، فيما كانت نتيجة الشوط الأول لليبيا بنتيجة (35 مقابل 33) نقطة.

وعلى الرغم من تقارب المستوى، إلا أن منتخبنا الوطني تمكن من أنهاء الفترة الثالثة لمصلحته بفارق سلة ونصف السلة، وبنتيجة (18 مقابل 15) نقطة، وبذلك يكون أجمالي الفترات الثلاثة لصالح منتخب ليبيا بنتيجة (53 مقابل 48) نقطة.

الفترة الرابعة، قدم منتخبنا الوطني أداء قويا مثاليا، مبهرا بذلك الجميع، ومتمكنا في هذه الفترة من توسيع الفارق لصالحة إلى (13) نقطة، وبنتيجة (32 مقابل 19) نقطة.(القاهرة – الأنباء الليبية ) س أ

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى