اعلانات جوجل
كورة ليبية

الأهلي بنغازي يستهل مشواره بدور السداسي بالفوز على حامل اللقب الاتحاد

كتب : سيف_النصر_أمبية

أستهل الأهلي مشواره بمرحلة التتويج بالفوز على حامل لقب النسخة الأخيرة الاتحاد بهدفين لهدف’ وذلك في إطار أولى مباريات الجولة الأولى من دور السداسي الليبي لكرة القدم’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

اعلانات جوجل

هذه المقابلة التي جرت – اليوم الأحد – قادها السنغالي ماجيتي نداي’ لم يستغل فيها الاتحاد النقص العددي الذي طرأ على تشكيلة الأهلي’ بيدا أن الأخير طرد منه مدافعه علي يوسف’ عند الدقيقة ( 28 ) من زمن الشوط الأول.

ونجح الأهلي من تسجيل أول أهدافه في الدقيقة ( 34 )’ وذلك عن طريق راسية متقنة كانت عن طريق مهاجمه أحمد كراوع’ ومعها تنتهي مجريات الشوط الأول.

في الحصة الثانية حاول الاتحاد تعديل الكفة والعودة للقاء مجددا’ وذلك بكرة حرة مباشرة نفذها طلال فرحات أرتطمت بالعارضة’ في الدقيقة ( 54 ).

وعند الدقيقة ( 57 ) عاد المهاجم أحمد كراوع مجددا’ ليتمكن من طرق شباك الاتحاد’ مضاعفة النتيجة بهدف ثاني’ عندما سدد كرة من داخل عمليات اىخصوم غالطة الحارس محمد الفرجاني معانقه بذلك شباكه.

الاتحاد قلص النتيجة عند الدقيقة ( 89 )’ برأسية من البديل أنس المصراتي’ متمكنا من وضع عرضية زميلة يحي الزليطني داخل شباك مراد الوحيشي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى