اعلانات جوجل
كورة ليبية

ودياً .. فريق الاتحاد يفقد لقاءه أمام النجم الساحلي برباعية تأهباً للكونفدرالية الأفريقية

كتب سيف النصر أمبية

فقد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مباراته الودية أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في الودية التي جمعت الفريقان – أمس الأحد – على أرضية ملعب النجم الرياضي التونسي.

اعلانات جوجل

الشوط الأول من هذه المقابلة الودية إنتهاء بتفوق النجم الساحلي بنتيجة هدف دون رد، وذلك من إمضاء لاعبه ( فرج القيرماني )، في الشوط الثاني تمكن النجم من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية،حيث نجح العاجي (سليمان كوليبالي ) توقيع الهدف الثاني، بينما عزز زميلة الكونغولي ( فيني بونغونغا)، فيما اختتم (الضاوي ) الشهير بـ كريستو رباعية فريقه.

وتعد هذه المباراة لفريق الاتحاد هي الثانية من نوعها خلال معسكره التحضيري والتدريبي الذي يجريه الفريق بتونسي، حيث تفوق في اللقاء الأول على فريق الأولمبي بالكرم بنتيجة هدف دون رد، جاء من رأسية مهاجمه ( محمد زعبية )، لاسيما أ ن مدرب الفريق في كلتا المبارتان وقف على إمكانية وجاهزية لاعبيه، من أجل خوض غمار منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

هذا وقد أوقعت القرعة ممثل ليبيا في الكونفدرالية الأفريقية في المجموعة الثانية صحبة فرق أورلاندو بيراتس من جنوب أفريقيا، وشبيبة الساروة من الجزائر، والفائز من لقاء شبيبة القبائل الجزائري أو رويال ليوباردس

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى