اعلانات جوجل
كورة ليبية

” برباعية ” التحدي يضمن البقاء بدوري الأضواء

كتب – سيف النصر أمبية
جرت مساء – أمس السبت – المباريات المؤجلة لحساب الجولة الـ 18 و الأخيرة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم. فعلى ملعب بشير جوده في مدينة المرج’ ضمن فريق التحدي بقاءه ضمن مصاف دوري الأضواء، متقدماً إلى المركز السابع على سلم ترتيب المجموعة الأولى، عقب تغلبه على التعاون (4-2)، في المباراة التي قادتها صافرة الحكم الدولي ( محمد الزروق ).
الشوط الأول من اللقاء إنتهاء تحداوياً بنتيجة هدفان مقابل هدف، لاسيما على أن التحدي كان هو المبادر بالتسجيل، حيث نجح مهاجمة ( أحمد مكاري ) تسجيل أول الأهداف، وذلك في الدقيقة الـ 8 ، فيما أضاف زميلة ( أحمد العبار ) هدف الفهود الثاني في الدقيقة الـ 18 ،. هذا وتمكن التعاون المتأخر على صعيد النتيجة من تقليص الفارق، وذلك بواسطة لاعبه ( عامر شحات ) في الدقيقة الـ 29 ، لينتهي الشوط الأول على واقع هدفان للتحدي مقابل هدف لمصلحة التعاون. في النصف الثاني ضغط التحدي على مرمى التعاون، بغية زيادة الغلة التهديفية، وعند مطلع الدقيقة الـ 49 لم يتمكن لاعب التعاون ( عامر شحات ) أبعاد الكرة عن مرماه، ليعلن بدوره عن ولادة هدف التحدي الثالث’ لكن بنيران صديقة، واضعاً الكرة في الشباك الخالية.
هذا وشهدت الدقيقة الـ 71 تقدماً على صعيد النتيجة للتحدي، وذلك عندما تمكن لاعبه ( محمد بوراوي ) إمضاء الهدف الرابع، بيدأ أن الدقيقة الـ 2+90 استطاع فيها لاعب التعاون ( الشامخ القذافي ) تسجيل هدف فريقه الثاني، لتنتهي المباراة بعدها بتفوق التحدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفان، ويضمن التحدي بذلك البقاء ضمن مصاف دوري الأضواء. وبهذا الفوز، صعد التحدي إلى المركز السابع على سلم ترتيب المجموعة برصيد (17) نقطة، فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة الـ 20 ، محتلاً بها المرتبة السادسة على خارطة ترتيب المجموعة.
يذكر أن هذه المقابلة قادها طاقم تحكيمي متكون من حكم ساحة الدولي ( محمد الزروق ) بمساعدة كل من مساعد أول الدولي ( مجدي كامل ) ومساعد ثان ( محمد عوينه )، و ( موسى العريبي ) حكماً رابعاً، فيما أسندت مهمة مراقبة المباراة للحكم الأسبق ( فوزي الدالي ).

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى